منتديات ثانوية الثالثة والاربعون
ۉقسمُ إنڪ سحرتينآ بنۉرڪ يآقمر ..
ۉننتظرڪِ تسجلينَ معآنآ ، ۉتحفرينً أسمڪ ۉيآنآ ..
أۉ تسجلينُ دخۉلڪِ إذآ ڪِنتيَ مسجلہ ۉيآنآ من قبلَ ..
ۉبآلنهآيہ نتشرفُ فيڪِ سۉآءً ڪِنتي عضۉهہ أۉ زآئرهہ ..

آلإدآرهہ

هنادي العضيب


مشــاء الله تبارك الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

اللهم اجعل لهم من فوقهم و من تحتهم و من أمامهم و من خلفهم و عن يمينهم و عن يسارهم نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض اميينَ

اللهم آنس وحشتهم و ارحم غربتهم و قهم عذاب القبر و عذاب النار نوال و منال..

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كيف نربى أبناءنا على الحياة الإيجابية؟
السبت يناير 17, 2015 7:34 am من طرف ساعد وطني

» من 1 - 6 أرمي الوردة على العضو الي تحبه
الجمعة أبريل 26, 2013 9:49 am من طرف أروى

» تـَم ترقيهه العـضوة اروى - من طالبةة الى كبار شخصيـات
السبت مارس 30, 2013 9:56 am من طرف أروى

» {♥آنا آنثى إحسآسهآ مج‘ــنۈۈن صَعبْ تعششَقْ ۈ اڷـأصع‘ــب تخـۈۈن♥} ஐ
الخميس فبراير 14, 2013 3:58 am من طرف اتعبني وفاي

»  اذا رحتي للبقاله وش تشترين للي بعدك ؟
الخميس فبراير 07, 2013 2:04 am من طرف اتعبني وفاي

» ..مدونتي الحزينه..
الثلاثاء فبراير 05, 2013 11:45 pm من طرف مفآهيـم : الخجَل

» لآغـلى اعضــإًء
الإثنين فبراير 04, 2013 11:59 pm من طرف مفآهيـم : الخجَل

» ادعــيه للـ الامتحـانـات
الإثنين فبراير 04, 2013 11:58 pm من طرف مفآهيـم : الخجَل

» هل كلام الناس يلعب دور في حيــاتك؟؟؟؟
الإثنين فبراير 04, 2013 11:55 pm من طرف مفآهيـم : الخجَل

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 109 بتاريخ الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 7:44 pm

شاطر | 
 

 يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.miss.roro

avatar

انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

مُساهمةموضوع: يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين   الأحد يونيو 10, 2012 10:38 pm



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..







كيف الحال جميعا ؟!
ان شاء الله بخير ..



>(ندخل في الموضوع على طول<) ....





*(~ابو سروال وفنيلة~)*



هو/ شخصيه جميله انيقه خفيفة دم ركبه بيضا غالبا ما يخفي وجهها (يخاف ننظلة على الجمال ) وله ادوات مستحيل يعيش من دونها وله مهن متعدده وكثيره اغلبها ليس له معنا في الحياة واذا اراد ان يتزوج تزوج من وحده ركبها سود (مسكين صراحه ) ..






أولا : طالب مجتهد يذاكر اول باول




مشاء الله عليه عيني عليه بارده





ثانيا : عارض ازيا في مكان خورافي





واوووووو من جد مشيته واااااااو




ثالثا :مروض اسود وتماسيح







رابعا:طيار بلا سماعات







خامسا:مصارع قد هزم اندر تيكر نيهاهاهاهاهاههاههاهاها







سادسااااا: طقاااااااااااااااااااااااااااااقه




ورا قدام يمين شمال فففوق تحت تحت واسبح اسبح




سابعا:حفاره يدويه من الطراز الرفيع





واااو تصدقون مره ناديته حفر لي بير بعشر ثواني




ولا ننسا انه من اكبر الموبدعين وله لمسه سحريه في عالم الموضة


فهو من ابتكر واخترع حركه خطيره وهي زياده الدناديش والاوان واضافة لمسات جعلت من السروال والفنيله من اوائل واكشخ الملابس في عالم الموضه لما فيها من ادخال المهجه والسرور على القلب ولدقه التصميم








مشاءالله مبدعيييييييييييييين





وبعضهم طباخ درجه اولى يسمونه ( الشيف ابو سروال سنه وفانيله علاقي ))




موااهب والله موااهب وتلمون ام الركب السووود






في زواجاتهم ماشاء الله يكونون فرحانييييييييييييييين جدا









طيب فيه كمان اشيا مستحيل يتحركون من دونها لانها حياتهم


1/ الجوالات




2/ حاجات ليس لها معنا



3/ما تحتويه شنطة السفر





كمان عندهم تجمعات ما يفهم سببها الي هم




اهم شي الصغير اللي بالنص يااعمري حتى انت عدووك بمرض السروال والفنيله








وبعضهم اغلب اوقاتهم :


يسبحون وهم سرحانيين بحبايب قلوبهم الركب السود








يتمشون في الاسواق والمقاهي الفخمه جدا










أهم شي الكشخه اللي هم فيها والنظاره والشرقي الاحمر مررررره لايقين ع السروال والفنيله



وسبحان الله ملابسهم دايما نضيفه











واذا كنتو تحسبون ان ما عندهم قواى خارقه فانتم غلطانين عندهم وهي (( الالتحام ))
وعلى قولة المثل ( ......... في سروال )










واذا كنتو ما تدرون تراهم مسوين مسلسل وعليه اعلانات تدرون ليه لانهم شايفين نفسهم خقاق










((للي ما يعرفه هذا عمر حسين مقدم برنامج على الطاير ))








أحب اشكر ابو سرووال وفنيله وصصراحه مثقفين وحظاره وعلم وشهره وطيران وتقنيه وكل شي الله يوفقكم ويحفظكم لأم الركب السووود
ملطوووش لعيونكم هع
بأتنضاار تفااعلكم وردودكم
مع تحيااتي
miss.roro.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اتعبني وفاي
صاحبه المنتـــــدى
صاحبه المنتـــــدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 1314
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
الموقع : ..

مُساهمةموضوع: رد: يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين   الإثنين يونيو 11, 2012 12:19 am

ي حـيإةة الششقهه



ههههه



تسلم انإملـكَـَ ي الغـَإلبيَـهه



قطَعـِتتي اوومَ إومـهههَم









يعطـَيكَك الف عَإفيهه



عَ الموضوع القمميل

_________________
[b]





اللهم اغففر لههم و ارحمههم

نوال و مناال
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hnoo21123.ba7r.org
.miss.roro

avatar

انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين   الإثنين يونيو 11, 2012 11:25 am

الله يعافيك ...

ويسلمووو ع المرور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أروى
عضـوهـ تستحق الشكر والتقدير
عضـوهـ تستحق الشكر والتقدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 464
تاريخ التسجيل : 19/10/2011
العمر : 25
الموقع : ـــــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: رد: يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين   الإثنين يونيو 11, 2012 12:47 pm




خـطــيرهـ ..


فـي انــتـظـار ابداعـكـ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفآهيـم : الخجَل
مشرفه »ღ ملتقى الاناشيدღ
مشرفه »ღ ملتقى الاناشيدღ
avatar

انثى عدد المساهمات : 1169
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
الموقع : تحت سقف حُجرتي

مُساهمةموضوع: رد: يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين   الخميس يوليو 12, 2012 10:21 am

تسلم ايدس

ويعطيك العافيه



بس قطعتينا احنا حرام عليس..

_________________


صديقتي

أحــبــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يابو سروال وفنيله يامعذب الملايين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية الثالثة والاربعون  :: ● [ فٍآصِل وٍ نٍوٍآصِل ] ● :: ملتقى الــصــور-
انتقل الى: